خبى Sanqing ماكينات تصنيع المحدودة

لأنابيب الجليد البوب ، زجاجة من البلاستيك ، كرات كرات الحفر ، جيري علب

التحكم في تصميم الخطة ومبدأ أساسي من البلاستيك ضربة صب الإله
- Mar 20, 2018 -

حلقة الهواء التلقائي نظام تحكم في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت، والنظام يسيطر موتورز عدة موزعة على الحلبة الرياح. تدفق الهواء التبريد مرسلة من المروحة توزع على كل مجرى الهواء بعد ضغط مستمر الدائرة الرياح حزام الرياح. صمام المحركات لفتح وإغلاق الحركة لضبط حجم وحدة التخزين توييري والهواء، تغيير الرأس العفن من الخام الفيلم تأثير التبريد، وثم التحكم في سمك الفيلم، من عملية التحكم بالتغييرات سمك الفيلم والتحكم في المحركات تعذر العثور على جهة اتصال واضح بين، لا نفس سمك الفيلم والصمام ليست نفس الاتجاه لتغيير سمك والتحكم في عملية التغييرات النظامية غير الخطية، كل تعديل من صمام في النقطة المتاخمة كبيرة جداً، التكيف بالتباطؤ، حيث أن الوقت ليس هو نفسه مع بعضها البعض، لدرجة عالية من غير خطية، اقتران قوية، متفاوتة الوقت ولا يمكن تأسيس التحكم لا للحكم على النظام النوعي، نموذج رياضي دقيق، حتى لو إنشاء النماذج الرياضية، ولكن أيضا فوضوي للغاية، ويصعب حلها، مما أدى إلى لا قيمة عملية، والسيطرة التقليدية لعنصر التحكم نموذج أكثر رقابة فعالة، ولكن للحصول على معلومات استجابة عالية غير الخطية، ودلل على عدم، وفوضوي التحكم تأثير جداً من الفقراء والضعفاء حتى. وفي ضوء هذا فقد اخترنا خوارزمية التحكم طمس. أنها جيدة جداً لتغيير معالم النظام باستخدام أسلوب تغيير عامل تكميم الخلط.

المبدأ:

خاتم الرياح التلقائية التخطيط اختيار الأسلوب المزدوج-منفذ، خلال دونية حجم الاستقرار، محيط الريح الذي ينقسم إلى عدة ريح القنوات، كل مجرى الهواء بالدائرة، صمام، مروحة مكونات السيارات وغيرها، صمام المحركات لضبط فتح مجرى الهواء، والتحكم في حجم كل مجلد من مجلدات الرياح.

عملية المراقبة، الكشف عن بواسطة المسبار سميكة سمك الفيلم رقيقة والمرسلة إلى الكمبيوتر يقارن جهاز الكمبيوتر إشارة سمك مع سمك موحد في ذلك الوقت، وضربه صب الإله تعمل وفقا سمك كمية الخطأ ومنحني تغير الاتجاه، وضوابط صمام محرك السيارات لنقل، عندما يكون الفيلم سميكة، يتحرك المحرك، توير الصغيرة؛ على العكس من ذلك، عكس حركة السيارات، توير يزيد، من خلال تغيير محيط حزام الرياح كل نقطة لحجم وحدة التخزين الهواء، يضبط كل نقطة التبريد معدل، يسبب الخطأ سمك عرضية رقيقة للتحكم في نطاق السياسة العامة.